صديق جديد .. روح جديدة

on Saturday, June 19, 2010
 
 
الحقيقة أنا لا أنكر خجلي ..
وأعتقد أنه طالما أستمر شعوري بالخجل فهذا يعني إنني لم أزل أملك روحاً مرهفة وإن ظننت العكس ..

أسعدني الحظ بمحادثة هاتفية من صديق عزيز صادقته وأحببته وتعرفت عليه قبل أن أراه ..
وانا إذ أخط مشاعري هاهنا ..فهو أقل ما يجب تجاه شخصية دمثة مثله ..
 
عزيزي أحمد مراد ...
قرأت لك .. وأعجبت بأسلوبك .. وتمنيت ذلك الشعور الأبدي لكل شيء يعجبني  : ألا ينتهي ...
وحين تقصيت وبحثت وقرأت عنك
وقرأت ما بين الأسطر ..
أنتابني الشعور الحميمي الغريب
أنا أعرف هذا الشاب ..
أعرفه منذ زمن ..
قلت لنفسي مراراً : نتشابه كثيراً ..
مصور بارع أنت ..
يقول أصدقائي ذات الجملة ...
مصمم مرهف ..
يقول الأصدقاء أن لي محاولات طيبة ..
أديب واعد وذا أسلوب مميز ..
يدعي البعض إنني أكتب بشكل جيد ...
أضف لهذا عمرنا المتقارب ..
لذا تجدني أحببتك كصديق عزيز .. واعتبرتك كذلك وراسلتك لأنك كذلك ..
حين تهاتفنا .. كان الحديث سلساً مرناً حميماً كما لم أتصور ..
كلماتك أسعدتني كما لا يمكنك أن تتخيل ..
وأشعرتني أنه لربما في الإمكان أبدع مما كان ..
وهاهنا أخطها كي لا أنسي .. وكما ذكرت لك ..
إن وفقني الله وأنتهجت سبيل الأدب بعد كل هذا الوقت ..
سيكون الفضل بعد الله سبحانه وتعالي لدعمك وتشجيعك .
عسي الله يا صديقي أن تفخر بكتاباتي يوماً كما أفخر بإبداعك اليوم ..


0 تعليقات:

Post a Comment